News

إتقان الضلع القصير راجو: رحلة الطهي

هناك شيء سحري حقًا في الأطباق المطبوخة ببطء والتي تُطهى على نار هادئة حتى الكمال، وتملأ الهواء بالروائح المثيرة. من بين هذه المأكولات الشهية، يبرز Short Rib Ragu باعتباره طبقًا كلاسيكيًا مريحًا وشهيًا. هذا الطبق هو شهادة على فن الصبر ومتعة تذوق النكهات التي تمتزج معًا في سيمفونية من الذوق. في هذا الدليل، سنرشدك عبر خطوات إنشاء ضلع راغو قصير رائع من شأنه أن يترك ذوقك يتراقص ويطلب منك المزيد.

المكونات والتحضير

للشروع في مغامرة الطهي هذه، اجمع المكونات التالية: 1½ ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو، 5 أضلاع قصيرة عصارية، نصف كوب من الجزر المفروم جيدًا، ضلع واحد من الكرفس المفروم جيدًا، بصل أصفر متوسط الحجم مقطع جيدًا، 7 فصوص كبيرة. ثوم مفروم، 1½ ملعقة صغيرة من الأوريجانو المجفف، 2½ ملعقة كبيرة من معجون الطماطم، 2 كوب من بينوت نوير الغني، 2¼ كوب من مرق اللحم البقري (بالإضافة إلى كوب إضافي)، 1 علبة (28 أونصة) من الطماطم المهروسة، 3 أغصان من الزعتر الطازج ، 2 ورقة غار، 2 أغصان إكليل الجبل مقاس 3 بوصات، 1 قشرة بارميزان كبيرة، 3 ملاعق كبيرة من الكريمة الثقيلة اللذيذة، 4 أعشاش من البابارديلي، وبالطبع ملح كوشير وفلفل أسود مطحون طازجًا حسب الرغبة.


عملية الطبخ

ابدأ رحلة الطهي هذه عن طريق تسخين زيت الأفوكادو في وعاء ثقيل القاع على نار متوسطة إلى عالية. احرق الضلوع القصيرة حتى تحصل على لون بني ذهبي رائع من جميع الجوانب. ضع قطع اللحم النضرة هذه جانبًا، واتركها ترتاح بينما تقلى الجزر والكرفس والبصل المفروم جيدًا حتى تصبح طرية وشفافة. يُضاف الثوم المفروم، والأوريجانو المجفف، ومعجون الطماطم، مع التحريك حتى يصبح الخليط ذو رائحة عطرية وغنية بالألوان.

اسكب البينوت نوير المخملي، مما يسمح له بتحلل الوعاء وإضفاء نكهة الفواكه العميقة على الطبق. اتبع ذلك بمرق اللحم البقري والطماطم المهروسة والزعتر الطازج وأوراق الغار وإكليل الجبل وقشرة البارميزان. يُطهى الخليط على نار هادئة، ويُترك ليحتوي على النكهات على نار خفيفة لعدة ساعات حتى تصبح الضلوع القصيرة طرية تذوب في الفم. عندما يغلي الراغو على نار خفيفة، سيمتلئ مطبخك برائحة تعدك بتحفة طهي في طور الصنع.

لتعزيز ثراء الراجو، قم بإدخال الكريمة الثقيلة، مما يخلق ملمسًا مخمليًا يغطي كل خيط من المعكرونة. في هذه الأثناء، قم بإعداد البابارديل وفقًا لتعليمات العبوة، مع التأكد من أنها جاهزة لاحتضان الراجو في أحضانها الرقيقة.

خدمة والاستمتاع

أخيرًا، اغرف ضلع الراجو القصير اللذيذ بسخاء فوق البابارديل المطبوخ بشكل مثالي، مما يسمح للنكهات بالاختلاط وإنشاء طبق يتحدث عن الحب والتفاني. يُزيّن بجبنة البارميزان المبشورة الطازجة ورشة من البقدونس المفروم للحصول على لون ونضارة.

إن إتقان فن Short Rib Ragu هو رحلة تجمع بين الصبر والعاطفة وأرقى المكونات. يتجاوز هذا الطبق حدود الطبخ العادي، ويقدم تجربة طهي تُبهج الحواس وتدفئ الروح. لذا، شمر عن سواعدك، واجمع مكوناتك، وابدأ في مغامرة تذوق الطعام هذه. مكافأتك؟ سيمفونية من النكهات التي ستترك انطباعًا دائمًا وتجعلك نجم مطبخك.